أُوكَازيُون!

Juvederm Volbella (2 × 1 مل)

السعر الأصلي كان: $293.00.السعر الحالي هو: $278.35.

Juvederm Volbella عبارة عن حشو فاخر للتجاعيد السطحية والشفاه من Allergan. جل سلس وسهل الحقن، مع تجربة خالية من الألم مضمونة للمريض، سيتعامل بشكل جذري وفعال مع التجاعيد وخطوط الجلد الدقيقة إلى المتوسطة، ويزيل بشكل فعال العلامات المبكرة لشيخوخة الجلد لمدة تصل إلى عام. على الرغم من تركيزه المنخفض من حمض الهيالورونيك - 15 ملجم/مل، فإن التقنية الخاصة المستخدمة تمكن Juvederm Volbella من أن تكون أكثر فعالية في الحشوات الأخرى "السميكة" المعتدلة التي تباع في السوق.

5+ معدل10+ معدل20+ معدلمعدل 30+معدل 40+
$270.00$264.43$250.52$244.95$239.38

الحصول على رد الاتصال

راية البيع

يتم شحن العناصر خلال 6 إلى 48 ساعة بعد إتمام عملية الدفع
(دون احتساب عطلات نهاية الأسبوع والأعياد)

وصف

ما يجعل Juvederm Volbella مميزًا هو ما يجعل علامة Vycross التجارية بأكملها مميزة جدًا - التكنولوجيا التي تقف وراء المنتج. عادة، لتحقيق الاستقرار الهيكلي اللازم للجيل، سوف يستخدم المصنعون ما يصل إلى 100% ارتفاع الوزن الجزيئي. تمكنت شركة Allergan من تطوير مادة حشو من خلال الجمع بين حمض الهيالورونيك منخفض الوزن الجزيئي 90% مع حمض الهيالورونيك ذو الوزن الجزيئي المنخفض 10% فقط، يحقق نفس التأثير تمامًا مثل الحقن الأخرى، ولكن مع نتائج أفضل ومدة أطول وهلام أكثر سلاسة، مما يضمن إزعاجًا أقل للمرضى.

ما هو الأفضل في Juvederm Volbella؟

باختصار:

  • شفه
  • انخفاضات جلدية متوسطة العمق
  • التجاعيد والخطوط الدقيقة إلى المتوسطة

يربط معظم المرضى والأطباء Volbella بتحسينات الشفاه. ولأسباب وجيهة، يعد هذا واحدًا من أفضل حشوات الشفاه المتوفرة في السوق، ويمكن مقارنته من حيث الجودة بـ Ultra Smile الخاص بشركة Allergan. ومع ذلك، فإن هذا الحشو أكثر نعومة، مما يجعله الحل الأفضل للتجاعيد والخطوط حول الفم أو الخيار للمرضى الذين يفضلون ملمسًا أكثر نعومة لشفاههم المحسنة.

هل حقن كوخ Volbella؟

لا، إنها خالية من الألم تقريبًا. على سبيل المثال، فإن تقنية السبيسيلا المستخدمة تجعل جزيئات حمض الهيالورونيك أصغر حجمًا والحشو أكثر سلاسة ولزوجة أفضل، مما يؤثر بشكل كبير على مستويات الألم أثناء الحقن. علاوة على ذلك، فهو يحتوي على 0.3% ليدوكائين الذي يزيل أي احتمالية لعدم الراحة. لا يتطلب الإجراء أي توقف.

معلومات إضافية

وزن 0.100 كلغ

تنصل: اقرأ دائمًا قائمة المكونات التفصيلية الموجودة على الجزء الخلفي من العلبة أو داخل الكتيب المرفق. تأكد من قراءة النشرة المرفقة فيما يتعلق بالاستخدام المقصود، والتطبيق السليم، وإجراءات السلامة، وإذا أمكن، المؤشرات المضادة المحتملة و/أو الآثار الضارة. تأكد من أنك لا تعاني من حساسية تجاه أي من المكونات (بعض المنتجات تحتوي على ليدوكائين).

Juvederm Volbella (2 x 1ml)

$285.00

Juvederm Volbella is a premium superficial wrinkles and lip filler from Allergan. A smooth and easy to inject gel, with guaranteed pain free experience for the patient, it will radically and effectively deal with the  delicate to moderate wrinkles and skin lines, effectively removing early signs of skin aging for up to an year. Despite it’s lower concentration of Hyaluronic Acid – 15mg/ml, the special technology utilized enables Juvederm Volbella to be more effective in other moderately “thick” fillers sold on the market.

get callback Order Quick

Items are shipped in 6 to 48 hours after the payment clears
(not counting weekends and holidays)

SKU: 17610 Categories: ,
from 5 pcs.from 10 pcs.from 20 pcs.from 30 pcs.from 40 pcs.
$285.00 $276.45$285.00 $270.75$285.00 $256.50$285.00 $250.80$285.00 $245.10

Description

What makes Juvederm Volbella special is what makes the  entire Vycross brand so special – the technology behind the product. Normally, to achieve the necessary structural stability of the gel, manufacturers will use up to 100% height of molecular weight. Allergan have managed to develop a filler that by combinining 90% low molecular weight Hyaluronic acid with only 10% high, achieves the exact same effect as other injectables, but with better results, longer duration and smoother gel, which ensures less discomfort for the patients.

What is Juvederm Volbella best at?

In short:

  • Lips
  • Medium depth skin depressions
  • Fine to moderate wrinkles and lines

Most patients and doctors associate Volbella with lip enhancements. And for a good reasons, this is one of the best lip fillers on the market, comparable in quality with Allergan’s own Ultra Smile. This filler, however, is softer, which makes is the best solution for wrinkles and lines around the mouth or the choice for patients that prefer a softer feel to their enhanced lips.

Does injection of the Volbella hut?

No, it’s virtually pain free. For one, the specila technology utilized, makes the particles of the Hyaluronic acid smaller and the filler is much smoother and with better viscosity, which greatly affects pain levels during injection. Further, it contains 0.3% Lidocaine which removes any  possibility for discomfort. The procedure requires no downtime.

Additional information

Weight0.100 kg