أُوكَازيُون!

Dermaheal LL (10 قوارير × 5 مل)

$134.10

في حين أن العلامة التجارية Dermaheal هي الأكثر شهرة في حلول الميزوثيرابي النقية، إلا أن LL تقدم شيئًا مختلفًا بعض الشيء. هذا المنتج هو "الميزوثيرابي يلتقي بمحلول إذابة الدهون" - منتج ميزو يعتمد على مكونات طبيعية، يمكنه إذابة الأنسجة الدهنية والسيلوليت بشكل فعال، بأمان، دون الاعتماد على عوامل خطيرة أو سامة. Dermaheal LL هي طريقة الميزوثيرابي للتعامل مع الدهون الزائدة.

5+ معدل10+ معدل20+ معدلمعدل 30+معدل 40+
$130.08$127.40$120.69$118.01$115.33

الحصول على رد الاتصال

راية البيع

يتم شحن العناصر خلال 6 إلى 48 ساعة بعد إتمام عملية الدفع
(دون احتساب عطلات نهاية الأسبوع والأعياد)

رمز التخزين التعريفي: 580 فئات: , , الوسوم: , , ,

وصف

على عكس الحلول التقليدية لإزالة الدهون، مثل شفط الدهون على سبيل المثال، فإن Dermaheal LL هي طريقة غير جراحية للغاية للتعامل مع الأنسجة الدهنية غير المرغوب فيها. أكثر أمانًا للمريض، لا يوجد فترة نقاهة، ولا جراحة، ولا تخدير، ولا مخاطر. إذا قام المريض بزيارة طبيبه للحصول على حقنة الميزوثيرابي LL، فله الحرية في مواصلة جدوله الزمني بعد ذلك مباشرة.

عملية الحقن سريعة إلى حد ما – عادة ما بين 20 إلى ثلاثين دقيقة، ويتم ذلك مرة واحدة فقط في الأسبوع.

نتائج مع Dermaheal يسهل رؤيتها وستدوم

يعتمد تأثير أي شكل من أشكال الميزوثيرابي بشكل كبير على المريض نفسه. نمط الحياة والتمثيل الغذائي والعوامل البيئية كلها لها تأثير واضح على نتائج أي علاج. ومع ذلك، في المتوسط، يجب على المريض أن يتوقع رؤية التأثيرات الأولية للحصول على حقن Dermaheal LL لإذابة الدهون بعد شهر.

هذا علاج معقد، بمعنى أن LL عبارة عن منتج هجين لحل الدهون ومنتج متوسط. سيفقد المريض الأنسجة الدهنية غير المرغوب فيها في المنطقة المعالجة، مع فوائد إضافية تتمثل في تجديد شباب الجلد عند توقف الحقن.

أين يمكن حقن منتج Dermaheal؟

يوفر Dermaheal LL تنوعًا في أيدي الأطباء وأخصائيي التجميل. نظرًا لكونه قابلاً للحقن، ويعتمد على مكونات طبيعية آمنة، فيمكن وضعه بسهولة في مجموعة متنوعة من المناطق، بما في ذلك البقع الأكثر صعوبة في العلاج بالجراحة التجميلية التقليدية. تشمل مناطق الحقن المحتملة ما يلي:

  • الخدين
  • ذقن
  • رقبة
  • الأيدي
  • أكتاف
  • خَواصِر
  • الفخذين
  • البطن

ومن المتوقع الحصول على نتائج دائمة، خاصة إذا اقترنت بنظام غذائي سليم وممارسة الرياضة. بالإضافة إلى ذلك، ستكون عملية تجديد ملحوظة في الجلد في المناطق المعالجة، مع زيادة مستويات إنتاج الكولاجين وترطيب أكثر توازناً. النتيجة المباشرة لاستخدام Dermaheal LL، بصرف النظر عن تحلل الدهون، هي تجديد شباب الجلد بشكل عام، مع تحسين النعومة والمرونة.

معلومات إضافية

وزن 0.250 كلغ

تنصل: اقرأ دائمًا قائمة المكونات التفصيلية الموجودة على الجزء الخلفي من العلبة أو داخل الكتيب المرفق. تأكد من قراءة النشرة المرفقة فيما يتعلق بالاستخدام المقصود، والتطبيق السليم، وإجراءات السلامة، وإذا أمكن، المؤشرات المضادة المحتملة و/أو الآثار الضارة. تأكد من أنك لا تعاني من حساسية تجاه أي من المكونات (بعض المنتجات تحتوي على ليدوكائين).

Dermaheal LL (10 vials x 5ml)

$149.00

While the Dermaheal brand is most notable for it’s pure mesotherapy solutions, LL offers something a bit different. This product is “mesotherapy meets fat resolving solutions” – a natural ingredient based meso product, which can effectively dissolve fat tissues and cellulite, safely, without relying on dangerous or toxic agents. Dermaheal LL is the mesotherapy way to deal with excessive fat.

get callback Order Quick

Items are shipped in 6 to 48 hours after the payment clears
(not counting weekends and holidays)

SKU: 580 Categories: ,
from 5 pcs.from 10 pcs.from 20 pcs.from 30 pcs.from 40 pcs.
$149.00 $144.53$149.00 $141.55$149.00 $134.10$149.00 $131.12$149.00 $128.14

Description

Unlike traditional solutions for fat removal, like liposuction for example, Dermaheal LL is a very non-invasive method for dealing with unwanted fat tissues. Much safer for the patient, there is no downtime, no surgery, no anesthesia, no risks. If a patient visits their doctor to have an injection of LL mesotherapy, they are free to continue with their schedule immediately after.

The procedure of injection is fairly quick – usually between 20 and thirty minutes, done only once a week.

Results that are easy to see and will last

The effect of any form of mesotherapy is very dependent on the patient themselves. Lifestyle, metabolism and environmental factors all have a pronounced effect on any treatment’s results. However, on average, a patient should expect to see the initial effects of getting Dermaheal LL fat dissolving injections after a month.

This is a complex treatment, in the sense that  LL is  a hybrid fat resolving and meso product. The patient will lose the unwanted fat tissues in the treated area, with the added benefits of skin rejuvenation around the stop of injection.

Where can the product be injected?

Dermaheal LL offers versatility in the hand of doctors and beauty specialists. Being an injectable, and one based on safe, natural ingredients, at that, it can easily be placed in a variety of areas, even including spots more difficult for treatment with traditional plastic surgery. The zones of possible injection include the:

  • Cheeks
  • Chin
  • Neck
  • Hands
  • Shoulders
  • Hips
  • Thighs
  • Abdomen

Lasting results are to be expected, especially if combined with a proper diet and exercise. In addition, the will be a notable rejuvenation process in the skin in the treated areas, with increased levels of production of collagen and more leveled hydration. The direct result is overall skin rejuvenation, with improved softness and elasticity.

Additional information

Weight0.250 kg