أُوكَازيُون!

GANA Scalp (5 × 3 مل PDRN + 5 × 3 مل GHK-Cu)

$198.00

أصبحت علاجات تساقط الشعر غير الجراحية أكثر فعالية وبأسعار معقولة بفضل GANA R&D محلول نمو الشعر عالي الأداء GANA Scalp. بفضل تركيبته القوية والآمنة تمامًا والتي تعتمد على الببتيد النحاسي (CP) وPDRN، فإن منتج العناية بالشعر من الجيل الجديد هذا يجعل الشعر أكثر سمكًا وأقوى وأكثر صحة من خلال تجديد الخلايا الرائع وخصائصه المعززة للكولاجين ومكافحة تساقط الشعر. متوفر الآن في متجر My Lip filler عبر الإنترنت الحل الموصى به للعناية بالشعر ثبت أنه فعال للغاية.

5+ معدل10+ معدل20+ معدلمعدل 30+معدل 40+
$192.06$188.10$178.20$174.24$170.28

الحصول على رد الاتصال

راية البيع

يتم شحن العناصر خلال 6 إلى 48 ساعة بعد إتمام عملية الدفع
(دون احتساب عطلات نهاية الأسبوع والأعياد)

رمز التخزين التعريفي: 5033 فئات: , , , الوسوم: ,

وصف

حل مبتكر لمكافحة تساقط الشعر

تعتمد معظم علاجات نمو الشعر ذات التدخل الجراحي البسيط على مزيج من الفيتامينات والمواد المغذية لتقليل تساقط الشعر في المستقبل. GANA Scalp يأخذ الأمور إلى مستوى جديد تمامًا لأنه يسعى جاهداً لمعالجة هذه المشكلة ليس فقط عن طريق تحفيز نمو الشعر. إنه أيضًا يحسن حالة فروة الرأس وبصيلات الشعر. ال الببتيد النحاسي (GHK-Cu) الذي يحتوي عليه يجعل الشعر الموجود بالفعل أقوى وأكثر سمكًا عن طريق زيادة مستويات الكولاجين في فروة الرأس. كما أنه يتمتع بقدرات لا مثيل لها في مكافحة الشيخوخة ومضادات الأكسدة ومضادة للالتهابات، مما يسمح له بتقديم نتائج علاجية تدوم طويلاً عند تطبيقه باستخدام الديرما رولر.

PDRN أو بولي ديوكسيريبونوكليوتيد موجود أيضًا في تركيبة هذا الحل الأمثل للعناية بالشعر. بفضل قدراته الطبيعية على تجديد الخلايا، يقوم هذا المكون الخالي من المخاطر بتنشيط النيوكليوتيدات لتحفيز نمو الشعر.

الآثار والمرشحين العلاج المناسب

رجال ونساء يمكن على حد سواء الاستفادة من العلاج بـ GANA Scalp. هذا المنتج يمكن أن يوفر للمرضى نتائج دائمة ضد تساقط الشعر بغض النظر عن السبب وراء مشكلتهم (على سبيل المثال، الهرمونية، العمر أو الإجهاد، الوراثي، وما إلى ذلك).

  • يسلم بسرعة العناصر الغذائية الهامة لفروة الرأس وبصيلات الشعر
  • يحسن بشكل كبير دوران الأوعية الدقيقة في مناطق العلاج
  • يحفز نمو الشعر بشكل كبير في المناطق الأكثر تضرراً
  • يقلل بشكل واضح من مستويات تساقط الشعر
  • يعمل على إصلاح وتجديد بنية جلد فروة الرأس بنجاح
  • يسرع معدلات نمو الشعر بنجاح

معلومات إضافية

وزن 0.200 كلغ

تنصل: اقرأ دائمًا قائمة المكونات التفصيلية الموجودة على الجزء الخلفي من العلبة أو داخل الكتيب المرفق. تأكد من قراءة النشرة المرفقة فيما يتعلق بالاستخدام المقصود، والتطبيق السليم، وإجراءات السلامة، وإذا أمكن، المؤشرات المضادة المحتملة و/أو الآثار الضارة. تأكد من أنك لا تعاني من حساسية تجاه أي من المكونات (بعض المنتجات تحتوي على ليدوكائين).

GANA Scalp (5 x 3ml PDRN + 5 x 3ml GHK-Cu)

$180.00

Non-surgical hair loss treatments just got more affordable and effective thanks to GANA R&D’s top-performance hair growth solution GANA Scalp. With its potent yet completely safe formula based on Copper peptide (CP) and PDRN, this new-generation hair care product makes hair thicker, stronger and healthier with its remarkable cell regeneration, collagen-boosting, and anti-hair loss properties. Now available at My Lip Filler’s online store, this well-recommended hair care solution is proven to be highly effective.

Out of stock

SKU: 5033 Categories: ,

Description

An innovative anti-hair loss solution

Most minimally-invasive hair growth therapies rely on a mixture of vitamins and nutrients to reduce future hair loss. GANA Scalp takes things to a whole new level because it strives to tackle this problem not only by stimulating the growth of hair. It also improves the condition of the scalp and hair follicles. The Copper peptide (GHK-Cu) which it contains makes already existing hair stronger and thicker by increasing the levels of collagen in the scalp. It also has unmatched anti-aging, antioxidant and anti-inflammatory powers, allowing it to deliver longer-lasting treatment results when it is applied with a derma roller.

PDRN or Poly deoxyribonucleotide is also present in the formula of this optimized hair care solution. Thanks to its natural cell regeneration abilities, this risk-free ingredient activates nucleotides to stimulate hair growth.

Effects and suitable treatment candidates

Men and women alike can benefit from a treatment with GANA Scalp. This product can provide patients with durable anti-hair loss results no matter the cause behind their problem (e.g. hormonal, age or stress-related, hereditary, etc.).

  • Swiftly delivers important nutrients to the scalp and hair follicles
  • Significantly improves the microcirculation in the treatment areas
  • Greatly stimulates hair growth in the most affected zones
  • Visibly reduces hair loss levels
  • Successfully repairs and regenerates the structure of the scalp skin
  • Successfully speeds hair growth rates

Additional information

Weight0.200 kg