أُوكَازيُون!

حقن GC Laennec (بديل لـ JBP)

$495.00

هناك الكثير من الطرق لإبطاء عملية الشيخوخة وعكس بعض علاماتها على الأقل. لكن القليل من الحلول التجميلية والطبية تتمتع بقوة GC Laennec، والتي تستفيد بشكل كامل من مستخلص المشيمة البشرية. لقد تم إثبات الخصائص العلاجية لهذا المستخلص طبيًا، وتم اختبار محلول المشيمة هذا، المصنوع بالتعاون مع JBP، سريريًا على نطاق واسع وتم إنشاؤه باستخدام عملية تصنيع مبتكرة.

5+ معدل10+ معدل20+ معدلمعدل 30+معدل 40+
$480.15$470.25$445.50$435.60$425.70

الحصول على رد الاتصال

راية البيع

يتم شحن العناصر خلال 6 إلى 48 ساعة بعد إتمام عملية الدفع
(دون احتساب عطلات نهاية الأسبوع والأعياد)

وصف

لقد أثبتت عقود من الاختبارات الخصائص الإيجابية للغاية التي يتمتع بها مستخلص المشيمة البشرية وتأثيره المباشر على جسم الإنسان من حيث الصحة ومكافحة الشيخوخة. إن شبح الفوائد الصحية طويل، ولكن بعض الإشارات البارزة تشمل: المرضى الذين يعانون من الربو، والنساء اللاتي يعانين من أعراض انقطاع الطمث، والأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الكبد وأكثر من ذلك بكثير.

ومع ذلك، من حيث تطبيق مستحضرات التجميل والجمال، فإن حقن GC Laennec ليس أقل من معجزة. هذا الحل المعتمد على مستخلص المشيمة البشرية هو ما يحتاجه المرضى لبدء عمليات ترميم البشرة الطبيعية.

النطاق الكامل لما يفعله Laennec واسع النطاق وتشمل أهم التأثيرات ما يلي:

  • إزالة التجاعيد وخطوط البشرة
  • الحد من حب الشباب والمساعدة في البشرة الدهنية
  • استعادة التوازن المائي الصحي للبشرة
  • تحسين المرونة ونعومة الملمس للبشرة
  • انخفاض مستويات إنتاج الزهم
  • توحيد لون البشرة وإزالة تغير اللون/فرط التصبغ
  • يساعد في الأكياس تحت العينين

التأثير المباشر للحقن بمنتج يعتمد على مستخلص المشيمة البشرية هو إزالة السموم السريعة التي يوفرها للجسم. المشيمة البشرية غنية جدًا بعامل النمو، لذا فإن GC Laennec، الذي يتم تصنيعه بالتعاون مع JBP، سيساعد في تعزيز تجديد الخلايا (وخلايا الجلد، على وجه الخصوص).

دورة العلاج

يجب دائمًا إدارة JBP Laennec بواسطة طبيب مرخص حاصل على التدريب اللازم. العلاج بمنتج مستخلص المشيمة البشري هذا هو على مرحلتين. في البداية، سيتلقى المريض حقنة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع، مع جلسة واحدة تتضمن حقن أمبولة واحدة من المنتج. يتم تكرار ذلك لمدة أربعة أسابيع، وبعد ذلك يتم إجراء جلسات الحقن مرة كل أسبوعين.

معلومات إضافية

وزن 0.250 كلغ

تنصل: اقرأ دائمًا قائمة المكونات التفصيلية الموجودة على الجزء الخلفي من العلبة أو داخل الكتيب المرفق. تأكد من قراءة النشرة المرفقة فيما يتعلق بالاستخدام المقصود، والتطبيق السليم، وإجراءات السلامة، وإذا أمكن، المؤشرات المضادة المحتملة و/أو الآثار الضارة. تأكد من أنك لا تعاني من حساسية تجاه أي من المكونات (بعض المنتجات تحتوي على ليدوكائين).

JBP Laennec Injection

$855.00

There are a lot of ways to slow the process of aging and reverse at least some of its signs. But few cosmetic and medical solutions have the power of JBP Laennec, which fully take advantage of human placenta extract. The restorative properties of this extract have been medically proven and this JBP solution is extensively clinically tested and created using innovative manufacturing process.

SKU: 586 Categories: ,

Description

Decades of testing have proven the highly positive properties that human placenta extract has and its direct effect on the human body in terms of wellness and anti-age. The specter of health benefits is long, but a few notable mentions include: patients with asthma, women suffering from menopause symptoms, people with liver problems and much, much more.

However, in terms of cosmetic and beauty application JBP Laennec Injection is nothing short of a miracle. This human placenta extract based solution is just what patients need to have their natural skin restorative processes jumpstarted.

The full range of what Laennec does is extensive and the most important effects include:

  • Removal of wrinkles and skin lines
  • Reduction of acne and helping with oily skin
  • Restoration of the healthy hydro balance of the skin
  • Improved elasticity and softer to touch skin
  • Lower levels of sebum production
  • Skin tone and discoloring/hyperpigmentation removal
  • Helps with bags under the eyes

The direct effect of getting injected with a product based on human placenta extract is the quick detoxication it provides the body with. The human placenta is very rich in growth factor, so the JBP Laennec will help with boosting cell (and skin cell, in particular) regeneration.

Treatment course

JBP Laennec should always be administered by a licensed doctor with the necessary training. The treatment with this human placenta extract product is dual stage. Initially, the patient will receive shots twice or three time a week, with a single session involving the injection of one ampoule of the product. This is repeated for the duration of four week, after which injection sessions are done once every two weeks.

Additional information

Weight0.250 kg