أُوكَازيُون!

Juvederm Ultra 4 (2 × 1 مل)

السعر الأصلي كان: $223.00.السعر الحالي هو: $211.85.

Juvederm Ultra 4 هو الحل غير الجراحي الذي أثبتت كفاءته شركة Allergan ضد التجاعيد والطيات العميقة في الوجه. يحتوي على 24 ملجم/مل من حمض الهيالورونيك المتشابك الذي يقلل بشكل واضح من مظهر البشرة حتى في أغلب الأحيان. الطيات الأنفية الشفوية العنيدة. تم تحسين حشو الجلد الموثوق به أيضًا تكبير الوجه بأقل تدخل جراحي لأنه يمكن أن يعيد تشكيل وتعزيز عظام الخد والذقن والشفتين بسرعة.

5+ معدل10+ معدل20+ معدلمعدل 30+معدل 40+
$205.49$201.26$190.67$186.43$182.19

وصف

تصحيح غير مؤلم للتجاعيد العميقة

  • الإزالة الفورية للطيات الأنفية الشفوية
  • تصحيح المظهر الطبيعي للتجاعيد على الذقن
  • الحد من خطوط المحفظة
  • غير مناسب لعلاج خطوط العبوس
  • لا يجوز حقنه في منطقة تحت العين

العنصر النشط الرئيسي في Juvederm Ultra 4 هو HA المنقى الذي يتم إنتاجه بمساعدة تقنية Hylacross من الجيل الجديد. بفضل ذلك، فإن الجل المزروع في هذا المنتج المضاد للشيخوخة مرتبط بشكل كبير، مما يضمن ذلك نتائج مستقرة ودائمة والتي تستمر لمدة تصل إلى 12 شهرًا تقريبًا. ال حمض الهيالورونيك المتوافق بيولوجيًا في هذا المحلول لا يأتي على شكل جزيئات بل على شكل هلام ناعم للغاية يضمن:

  • تجديد مستحضرات التجميل الطبيعية
  • ترطيب سريع للبشرة
  • تحكم أكبر أثناء الحقن
  • تقليل الألم والانزعاج للمريض

خصائص تكثيف Juvederm Ultra 4

يمكن حقن حشو الأنسجة الرخوة عالي الأداء بأمان في منتصف وأسفل الوجه لاستعادة الحجم المفقودة كجزء من عملية الشيخوخة الطبيعية. قد تكون هناك حاجة لجلسات اللمس في مرحلة ما بعد الموعد الأول. للحصول على أفضل النتائج، ينصح المرضى بتجنب شرب الكحول وحمامات الشمس والتدليك والاستحمام الساخن خلال الساعات القليلة الأولى بعد العلاج.

  • تكبير عظام الخد
  • تعزيز الذقن
  • نفخ الشفاه

معلومات إضافية

وزن 0.100 كلغ

تنصل: اقرأ دائمًا قائمة المكونات التفصيلية الموجودة على الجزء الخلفي من العلبة أو داخل الكتيب المرفق. تأكد من قراءة النشرة المرفقة فيما يتعلق بالاستخدام المقصود، والتطبيق السليم، وإجراءات السلامة، وإذا أمكن، المؤشرات المضادة المحتملة و/أو الآثار الضارة. تأكد من أنك لا تعاني من حساسية تجاه أي من المكونات (بعض المنتجات تحتوي على ليدوكائين).

Juvederm Ultra 4 (2 x 1ml)

$240.00

Juvederm Ultra 4 is Allergan’s proven non-surgical solution against deeper wrinkles and folds on the face. It contains 24mg/ml of cross-linked Hyaluronic Acid that visibly reduces the appearance even of the most stubborn nasolabial folds. This trusted skin filler is also optimized for minimally-invasive facial augmentation procedures, as it can quickly reshape and enhance cheekbones, chin, and lips.

get callback Order Quick

Items are shipped in 6 to 48 hours after the payment clears
(not counting weekends and holidays)

SKU: 13347 Categories: ,
from 5 pcs.from 10 pcs.from 20 pcs.from 30 pcs.from 40 pcs.
$240.00 $232.80$240.00 $228.00$240.00 $216.00$240.00 $211.20$240.00 $206.40

Description

Painless correction of deeper wrinkles

  • Immediate removal of nasolabial folds
  • Natural-looking correction of wrinkles on the chin
  • Reduction of purse lines
  • Not suitable for the treatment of frown lines
  • Must not be injected in the undereye area

The key active ingredient in Juvederm Ultra 4 is purified HA that is produced with the help of a new-generation Hylacross Technology. Thanks to that, the implant gel in this anti-aging product is highly cross-linked, ensuring stable and durable results that last up to approximately 12 months. The biologically compatible Hyaluronic Acid in this solution comes not in the form of particles but as a very smooth and soft gel which guarantees:

  • Natural cosmetic rejuvenation
  • Fast skin moisturization
  • Greater control during injection
  • Reduced pain and discomfort for the patient

Juvederm Ultra 4’s volumizing properties

This top-performing soft-tissue filler can be safely injected in the mid and lower face to restore volume lost as part of the natural aging process. Touch-up sessions may be required at some point after the first appointment. For optimal results, patients are advised to avoid drinking alcohol, sunbathing, massages and hot showers during the first few hours after the treatment.

  • Augmentation of cheekbones
  • Enhancement of chin
  • Lip plumping

Additional information

Weight0.200 kg