أُوكَازيُون!

Aqualyx (10 × 5 مل)

$267.30

رواسب الدهون المزعجة في الفخذين والبطن والظهر وتحت الذقن يمكن الآن التخلص منه بسرعة دون جراحة أو ألم، ولهذا فإن Aqualyx هو المنتج الوحيد الذي يمكن إلقاء اللوم عليه. تم توزيعه الآن بواسطة My Lip filler حقن رائدة في إذابة الدهون يعتمد على العلاج الداخلي وصوتنة الأنسجة الدهنية لتقليل ظهور رياح البنغو والذقن المزدوجة ومشاكل السمنة الموضعية الأخرى. يعتبر العلاج البسيط بهذا المنتج غير مكلف وسريع وخالي من الألم.

5+ معدل10+ معدل20+ معدلمعدل 30+معدل 40+
$259.28$253.94$240.57$235.22$229.88

الحصول على رد الاتصال

راية البيع

يتم شحن العناصر خلال 6 إلى 48 ساعة بعد إتمام عملية الدفع
(دون احتساب عطلات نهاية الأسبوع والأعياد)

رمز التخزين التعريفي: 9303 فئات: , , , الوسوم: ,

وصف

المواقع المستهدفة

عادة لا تستغرق جلسة العلاج الواحدة باستخدام Aqualyx أكثر من ساعة ويجب أن يتم إجراؤها بواسطة جراح تجميل معتمد ومؤهل لتطبيق العلاج الداخلي في الممارسة العملية. ل تدمير الخلايا الدهنية بشكل آمن والقضاء على رواسب الدهون الموضعية في الجسم، يجب أن يكون هذا المنتج حقنها في الأنسجة الدهنية:

  • خَواصِر
  • ركبة
  • ذقن
  • معدة
  • خلف
  • منطقة تحت الأرداف
  • أسلحة

لماذا لا يحتوي Aqualyx على جهاز كمبيوتر؟

الفوسفاتيديل كولين أو PC هو مكون شائع في قائمة طويلة من الحقن الدهنية عالية الجودة اليوم. Aqualyx ليس من بينها لأنه منتج مبتكر تم تصميمه مع مراعاة ذلك أحدث النتائج العلمية، أحدها هو أن الكمبيوتر الشخصي يخدم فقط غرضًا صناعيًا للدهون وليس غرضًا لتحلل الدهون. وهذا يجعلها أقل فعالية في تقليل الجيوب الدهنية في الجسم بأقل تدخل جراحي مما كان يعتقد سابقًا. ل ضمان نتائج علاج دائمة‎يعتمد هذا المنتج الثوري في إذابة الدهون على المكونات التالية:

  • 5% ملح الصوديوم المكون من (12α، 5α، 3α) – 3، 12-ثنائي هيدروكسي-5-كولان-24-حمض
  • 5% من البوليمر من 3، 6-أنهيدرو-D-جالاكتوز وL-جالاكتوز
  • 87% من الماء للحقن
  • 2% من المحلول العازل
  • 8% من كلوريد الصوديوم

يجب أن يحتوي كل صندوق من Aqualyx على صورة ثلاثية الأبعاد لإثبات أن المنتج ليس مزيفًا. نحن، من My Lip filler، نقدم لعملائنا فقط الحلول الجمالية.

معلومات إضافية

وزن 0.300 كلغ

تنصل: اقرأ دائمًا قائمة المكونات التفصيلية الموجودة على الجزء الخلفي من العلبة أو داخل الكتيب المرفق. تأكد من قراءة النشرة المرفقة فيما يتعلق بالاستخدام المقصود، والتطبيق السليم، وإجراءات السلامة، وإذا أمكن، المؤشرات المضادة المحتملة و/أو الآثار الضارة. تأكد من أنك لا تعاني من حساسية تجاه أي من المكونات (بعض المنتجات تحتوي على ليدوكائين).

Aqualyx (10 x 5ml)

$330.00

Annoying fat deposits in the thighs, belly, back and under the chin can now be swiftly eliminated without surgery or pain and for that, Aqualyx is the only product to blame. Now distributed by My Lip Filler, this pioneering fat-dissolving injectable relies on Intralipotherapy and adipose tissue sonification to reduce the appearance bingo winds, double chin, and other localized adiposity problems. A minimally-invasive treatment with this product is inexpensive, fast and free of pain.

get callback Order Quick

Items are shipped in 6 to 48 hours after the payment clears
(not counting weekends and holidays)

SKU: 9303 Categories: ,
from 5 pcs.from 10 pcs.from 20 pcs.from 30 pcs.from 40 pcs.
$330.00 $320.10$330.00 $313.50$330.00 $297.00$330.00 $290.40$330.00 $283.80

Description

Target sites

One treatment session with Aqualyx usually takes no more than an hour and it must be carried out by a certified cosmetic surgeon who is qualified to apply Intralipotherapy in practice. To safely destroy fat cells and eliminate localized fat deposits in the body, this product needs to be injected into the adipose tissue of the:

  • Hips
  • Knee
  • Chin
  • Stomach
  • Back
  • Zone under the buttocks
  • Arms

Why doesn’t Aqualyx contain PC?

Phosphatidylcholine or PC is an ingredient commonly found in a long list of high-quality lipolytic injectables today. Aqualyx is not among them because it is an innovative product that is designed in consideration with the latest scientific findings, one of which is that PC serves only a liposynthetic and not a lipolytic purpose. That makes it less effective in the minimally-invasive reduction of fat pockets in the body than what it was previously thought. To guarantee durable treatment results, this revolutionary fat-resolving product relies on the following ingredients:

  • 5% of sodium salt of (12α, 5α, 3α) – 3, 12-dihydroxy-5-cholan-24-acid
  • 5% of polymer from 3, 6-Anhydro-D-Galactose and L-Galactose
  • 87% of water for injection
  • 2% of buffer solution
  • 8% of Sodium Chloride

Every box of Aqualyx needs to have a hologram to prove that the product is not fake. We, from My Lip Filler, offer only aesthetic solutions to our clients.

Additional information

Weight0.300 kg