حزمة ورقية من قناع خلاصة الحبوب Beauty Friends II

$3.50

استنادًا إلى Oryza sativa أو الأرز ببساطة، فإن مجموعة Cereal Essence Mask Sheet هي قناع وجه خاص يعمل بمثابة مكيف البشرة عالي الأداء. ظهرت في أصدقاء الجمال قناع ورقي من الجيل الجديد يمكن استخدام هذا المنتج التجميلي الرائد على جميع أنواع البشرة، وخاصة البشرة الجافة. وتشمل آثاره ترطيب وتنعيم البشرةوتحسين المرونة وتبييض اللون والمزيد. نحن، في My Lip filler، نعرضه للبيع بالفعل.

5+ معدل10+ معدل20+ معدلمعدل 30+معدل 40+
$3.40$3.33$3.15$3.08$3.01

الحصول على رد الاتصال

راية البيع

يتم شحن العناصر خلال 6 إلى 48 ساعة بعد إتمام عملية الدفع
(دون احتساب عطلات نهاية الأسبوع والأعياد)

رمز التخزين التعريفي: 3598 فئات: , , , الوسوم: ,

وصف

طريقة سريعة لتنعيم وتنعيم البشرة الجافة

على الرغم من أن العبوة الورقية من قناع Cereal Essence مناسبة تمامًا لجميع أنواع البشرة، إلا أنها مناسبة للأشخاص ذوي البشرة الجافة لأنها تتمتع بقدرات ترطيب مذهلة استعادة النعومة والنعومة والمرونة حتى الجلد الجاف للغاية. يحتوي نبات أوريزا ساتيفا الموجود فيه على مجموعة كبيرة من الفيتامينات والمعادن وحمض الفيروليك وهو أحد مضادات الأكسدة المفيدة جدًا. المزايا المذهلة الأخرى لهذا القناع الورقي عالي الجودة هي:

  • سعر غير مكلف
  • سهولة الاستعمال
  • طبيعة خالية من المخاطر
  • التعبئة مريحة
  • شخصية نباتية وخالية من القسوة
  • براعه

تعليمات التطبيق

لن يتطلب تطبيق هذا القناع الورقي الخالي من المخاطر أكثر من 30 دقيقة من يومك. ويمكن استخدامه ساخنة أو مبردة. بالنسبة للأول، ضع الكيس في الماء الدافئ لبضع دقائق وللأخير - قم بتبريده. قبل وضع القناع، نظفي وجهك بماء التونر. عند التقديم حزمة ورقية من قناع خلاصة الحبوب‎اتركيه لمدة 20 إلى 30 دقيقة ثم قومي بإزالته دون تنظيف أو شطف أو مسح وجهك. هذا منتج للعناية بالبشرة عالي الامتصاص لذا لن تكون هناك حاجة لذلك.

نحن، من My Lip filler، بائع تجزئة عبر الإنترنت حسن السمعة ومرخص، وسنقوم بتوصيل حزمة ورق قناع Cereal Essence ومنتجات التجميل الأخرى الخاصة بـ Beauty Friends إلى عتبة داركم.

معلومات إضافية

وزن 0.050 كلغ

تنصل: اقرأ دائمًا قائمة المكونات التفصيلية الموجودة على الجزء الخلفي من العلبة أو داخل الكتيب المرفق. تأكد من قراءة النشرة المرفقة فيما يتعلق بالاستخدام المقصود، والتطبيق السليم، وإجراءات السلامة، وإذا أمكن، المؤشرات المضادة المحتملة و/أو الآثار الضارة. تأكد من أنك لا تعاني من حساسية تجاه أي من المكونات (بعض المنتجات تحتوي على ليدوكائين).

Beauty Friends II Cereal Essence Mask Sheet Pack

$3.50

Based on Oryza sativa or simply put rice, Cereal Essence Mask Sheet Pack is a special face mask that serves as a top-performance skin conditioner. Featured in Beauty Friend’s new-generation sheet mask line-up, this pioneering cosmetic product can be used on all types of skin, especially on dry skin. Its effects include moisturizing and softening the skin, improving elasticity, whitening the tone and more. We, at My Lip Filler, already have it on sale.

get callback Order Quick

Items are shipped in 6 to 48 hours after the payment clears
(not counting weekends and holidays)

SKU: 3598 Categories: ,
from 5 pcs.from 10 pcs.from 20 pcs.from 30 pcs.from 40 pcs.
$3.50 $3.40$3.50 $3.33$3.50 $3.15$3.50 $3.08$3.50 $3.01

Description

A fast way to smoothen and soften dry skin

Even though Cereal Essence Mask Sheet Pack is a great fit for all skin types, it is suitable for people with dry skin because it has impressive hydrating abilities that will restore the softness, smoothness, and elasticity even of extremely dry skin. Oryza sativa which is found in it features a wealth of vitamins, minerals and ferulic acid which is one very beneficial antioxidant. Other amazing advantages of this high-class sheet mask its:

  • Inexpensive price
  • Ease of use
  • Risk-free nature
  • Convenient packing
  • Cruelty-free and vegan character
  • Versatility

Application instructions

Applying this risk-free sheet mask will require not more than 30 minutes of your day. It can be used heated or chilled. For the former, put the sachet in warm water for a couple of minutes and for the latter – refrigerate it. Before you put the mask on, clean your face with toning water. When you apply Cereal Essence Mask Sheet Pack, leave it on for 20 to 30 minutes and then remove it without cleaning, rinsing or wiping your face. This is a highly absorbent skincare product so there will be no need for that.

We, from My Lip Filler, are a reputable and licensed online retailer and we will deliver Cereal Essence Mask Sheet Pack and other Beauty Friends’ cosmetic product to your doorstep.

Additional information

Weight0.050 kg