أُوكَازيُون!

حقنة Luthione (10 قوارير)

$174.15

إن Luthione، الذي تنتجه شركة Daehan New Pharm الكورية الجنوبية، عبارة عن حقنة عالية الجودة لتبييض البشرة. يتمتع المنتج بعمل آمن وغير عدواني لأنه يستخدم قوة مضادات الأكسدة سطع الجلد. كما أن المرضى الذين يخضعون للعلاج به سوف يستمتعون به آثار تجديد الجلد. وأفضل ما في الأمر هو أنه يمكن دمج هذا المنتج مع الحقن الأخرى من مجموعة تفتيح البشرة Cindella.

5+ معدل10+ معدل20+ معدلمعدل 30+معدل 40+
$168.93$165.44$156.74$153.25$149.77

الحصول على رد الاتصال

راية البيع

يتم شحن العناصر خلال 6 إلى 48 ساعة بعد إتمام عملية الدفع
(دون احتساب عطلات نهاية الأسبوع والأعياد)

رمز التخزين التعريفي: 20448 التصنيفات: , الوسوم: ,

وصف

إيجابيات حقن Luthione

العنصر النشط الرئيسي في المنتج هو الجلوتاثيون. وبما أن جسم الإنسان ينتجه بشكل طبيعي، فهو كذلك جيد التحمل من قبل جميع المرضى تقريبا. علاوة على ذلك، فإن المكون آمن للغاية لدرجة أنه لن يؤدي إلى ردود فعل سلبية.

عادة، يستمر العلاج بـ Luthione ما بين 30 إلى 60 دقيقة ولا يتطلب أي توقف. بالإضافة إلى ذلك، يمكن بسهولة دمج علاج تبييض البشرة هذا مع إجراءات تجميلية أخرى.

تأثيرات Luthione

ميزة أخرى رائعة لـ Luthione هي أنه أكثر من مجرد حقنة لتبييض البشرة. فهو لا يتمتع بخصائص مضادة للتصبغ فحسب، بل إنه يحسن حالة الجلد أيضًا بأكثر من طريقة. على سبيل المثال، يمنع الجذور الحرة من تحطيم الكولاجين. ومن خلال القيام بذلك، المنتج يحافظ على مرونة الجلد والمظهر الطازج.

كما يعمل حقن Luthione على تحسين وظائف الأعضاء المختلفة، بما في ذلك الكبد. ولتحقيق ذلك، يقوم المنتج بإزالة السموم من الجسم. وأخيرا، فإنه يقوي جهاز المناعة - تأثير لا تملكه سوى القليل من منتجات تبييض البشرة الأخرى.

  • يقلل من إنتاج الميلانين
  • يزيل السموم من الجسم
  • يصحح النمش والبقع الداكنة والعمر
  • يحافظ على التوازن المائي للبشرة
  • يحسن جهاز المناعة
  • يحارب الآثار السلبية للجذور الحرة

معلومات إضافية

وزن 0.200 كلغ

تنصل: اقرأ دائمًا قائمة المكونات التفصيلية الموجودة على الجزء الخلفي من العلبة أو داخل الكتيب المرفق. تأكد من قراءة النشرة المرفقة فيما يتعلق بالاستخدام المقصود، والتطبيق السليم، وإجراءات السلامة، وإذا أمكن، المؤشرات المضادة المحتملة و/أو الآثار الضارة. تأكد من أنك لا تعاني من حساسية تجاه أي من المكونات (بعض المنتجات تحتوي على ليدوكائين).

Luthione Injection (10 vials)

$215.00

Produced by South Korea’s Daehan New Pharm, Luthione is a quality skin whitening injection. The product has a safe and non-aggressive action because it uses the power of antioxidants to brighten the skin. Also, patients who undergo treatment with it will enjoy skin rejuvenating effects. Best of all, this product can be combined with the other injectables from the Cindella skin brightening set.

get callback Order Quick

Items are shipped in 6 to 48 hours after the payment clears
(not counting weekends and holidays)

SKU: 20448 Category:
from 5 pcs.from 10 pcs.from 20 pcs.from 30 pcs.from 40 pcs.
$215.00 $208.55$215.00 $204.25$215.00 $193.50$215.00 $189.20$215.00 $184.90

Description

Pros of the Luthione Injection

The main active ingredient in the product is Glutathione. Since it is naturally produced by the human body, it is well-tolerated by almost all patients. What’s more, the component is so safe that it will not even lead to adverse reactions.

Usually, treatment with Luthione lasts between 30 and 60 minutes and requires no downtime. Plus, this skin whitening therapy can be easily combined with other cosmetic procedures.

Luthione’s Effects

Another great advantage of Luthione is that it is more than a skin whitening injection. It not only has anti-pigmentation properties, but it also improves the condition of the skin in more than one way. For example, it prevents free radicals from breaking down collagen. By doing so, the product preserves the skin’s elasticity and fresh appearance.

Also, the Luthione injection improves the function of various organs, including the liver. To achieve that, the product removes toxins from the body. Finally, it strengthens the immune system — an effect that few other skin whitening products have.

  • Decreases the production of melanin
  • Detoxifies the body
  • Corrects freckles, dark and age spots
  • Maintains the hydro balance of the skin
  • Improves the immune system
  • Fights the negative effects of free radicals

Additional information

Weight0.200 kg