أُوكَازيُون!

Aquashine BR (1x2 مل)

السعر الأصلي كان: $80.00.السعر الحالي هو: $76.00.

Aquashine BR عبارة عن حشو جلدي مبتكر، له تأثيرات تتجاوز جل حمض الهيالورونيك القياسي. ستساعد خصائص الميزوثيرابي القوية جلد المريض ليس فقط على التخلص من التجاعيد والخطوط، ولكنها تؤدي أيضًا إلى تحسينات ملحوظة في لون البشرة ولونها، مما يحسن المظهر العام. يحتوي الحشو الجلدي على كل من HA ومجموعة من المكونات الأخرى التي ستوفر تأثيرًا قويًا مضادًا للشيخوخة.

5+ معدل10+ معدل20+ معدلمعدل 30+معدل 40+
$73.72$72.20$68.40$66.88$65.36

الحصول على رد الاتصال

راية البيع

يتم شحن العناصر خلال 6 إلى 48 ساعة بعد إتمام عملية الدفع
(دون احتساب عطلات نهاية الأسبوع والأعياد)

وصف

حشوات Revofil ليست مثل منتجات HA من العلامات التجارية الأخرى. بدلاً من أن تهدف فقط إلى إزالة التجاعيد، فهي تساعد في تجديد شباب الجلد بشكل عام. يجمع الجل القابل للحقن بين البنية أحادية الطور وثنائية الطور، مما يسمح بحشو أكثر استقرارًا بمجرد حقنه. لا يمثل تدفق وتحول الجل المحقون مشكلة مع Aquashine BR. بقدر ما يتعلق الأمر بالميزوثيرابي، فإن المنتج يوفر للبشرة مجموعة مختارة من المكونات القوية، التي لها تأثير دائم على صحة البشرة وتعزز الخصائص التصالحية الطبيعية.

مجالات التطبيق

  • أجزاء مختلفة من الوجه
  • رقبة
  • منطقة ديكولتيه

يجب أن يتم حقن الحشو دائمًا بواسطة طبيب مدرب. تتضمن دورة الحقن القياسية ثلاث جلسات منفصلة لوضع الحشو، يفصل بينها عادة شهر واحد.

في جوهره، BR هو المنتج الأساسي Aquashine، ولكن مع تأثير مضخم وبعض الخصائص الإضافية. كما ذكرنا، له تأثير ملحوظ على لون البشرة. يمكن استخدام حشو Aquashine BR للتعامل مع فقدان لون الجلد أو مشاكل التصبغ، وكذلك مساعدة المرضى الذين يعانون من النمش. علاوة على ذلك - هذا هو نفس جل HA عالي الجودة للحقن ونحت الوجه، مع نفس تركيز 15 ملجم/مل من حمض الهيالورونيك. سيعمل الحشو على تحسين مستويات الرطوبة في الجلد وتزويده بالمواد المغذية كمكافأة إضافية.

على عكس العلامات التجارية الأخرى، سيقدم Aquashine مجموعة من الفيتامينات والببتيدات والإنزيم المساعد ومجموعة مختارة من المعادن والأحماض الأمينية إلى الجلد. وهذا يوفر تأثيرًا مزدوجًا لتجديد شباب الجلد بشكل أفضل وإزالة التجاعيد بشكل أكثر فعالية باستخدام الحشو.

معلومات إضافية

وزن 0.070 كلغ

تنصل: اقرأ دائمًا قائمة المكونات التفصيلية الموجودة على الجزء الخلفي من العلبة أو داخل الكتيب المرفق. تأكد من قراءة النشرة المرفقة فيما يتعلق بالاستخدام المقصود، والتطبيق السليم، وإجراءات السلامة، وإذا أمكن، المؤشرات المضادة المحتملة و/أو الآثار الضارة. تأكد من أنك لا تعاني من حساسية تجاه أي من المكونات (بعض المنتجات تحتوي على ليدوكائين).

Aquashine BR (1x2ml)

$83.00

Aquashine BR is an innovative dermal filler, with effects that go beyond the standard Hyaluronic Acid gel. Its powerful mesotherapy properties will help the skin of the patient not only rid itself of wrinkles and lines, but also result in notable improvements of skin tone and color, improving overall looks. The dermal filler contains both HA and a complex of other ingredients that will deliver a powerful anti-age effect.

get callback Order Quick

Items are shipped in 6 to 48 hours after the payment clears
(not counting weekends and holidays)

SKU: 577 Categories: ,
from 5 pcs.from 10 pcs.from 20 pcs.from 30 pcs.from 40 pcs.
$83.00 $80.51$83.00 $78.85$83.00 $74.70$83.00 $73.04$83.00 $71.38

Description

Revofil fillers are not like the HA products from other brands. Instead of only aiming at wrinkle removal, they help with the overall skin rejuvenation. The injectable gel combines monophasic and bi-phasic structure, which allows for a more stable filler, once injected. Flowing and shifting of the injected gel is a non-issue with Aquashine BR. As far as mesotherapy goes, the product provides the skin with a selection of powerful ingredients, which have lasting effect on the skin’s wellbeing and boost the natural restorative properties.

Areas of application

  • Various parts of the face
  • Neck
  • Décolleté area

The fillers should always be injected by a trained doctor. A standard injection course includes three separate sessions of filler placement, normally separated by a month between each.

In essence, BR is the base Aquashine product, but with amplified effect and some additional properties. As mentioned, it has a noticeable effect on the skin tone. Aquashine BR filler can be used to deal with loss of skin color or pigmentation issues, as well as help patients with freckles. Beyond that – this is the same high quality HA gel for injection and facial sculpting, with the same concentration of 15mg/ml of Hyaluronic Acid. The filler will improve the levels of moisture in the skin and provide it with nutrients as an added bonus.

Unlike other brands, Aquashine will introduce a collection of vitamins, peptides, coenzyme and a selection of minerals and amino acids into the skin. This provides a duel effect of better skin rejuvenation and more effective wrinkle removal with the filler.

Additional information

Weight0.100 kg