أُوكَازيُون!

Dermalax Deep Plus (1 × 1.1 مل)

$44.63

Dermalax Deep Plus عبارة عن حشو جلدي ممتاز، مصمم خصيصًا لتعزيز الشفاه وإزالة التجاعيد والخطوط والطيات والانخفاضات الجلدية المتوسطة إلى المتوسطة. يعتمد هذا الجل عالي الجودة القابل للحقن على حمض الهيالورونيك المنقى بتركيبة أحادية الطور. إنه يمنح الحشو الاستقرار الذي تشتد الحاجة إليه، مما يسمح بحقنه في مناطق مثل الشفاه، حيث تنقبض العضلات كثيرًا. يتم وضع الحشو بشكل ثابت ومرن، مما يعطي مظهرًا طبيعيًا، دون أن يتسرب أو يتغير مع مرور الوقت.

5+ معدل10+ معدل20+ معدلمعدل 30+معدل 40+
$43.29$42.39$40.16$39.27$38.38

الحصول على رد الاتصال

راية البيع

يتم شحن العناصر خلال 6 إلى 48 ساعة بعد إتمام عملية الدفع
(دون احتساب عطلات نهاية الأسبوع والأعياد)

وصف

يمكن استخدام Dermalax Deep لنحت الوجه وعلاج خطوط الجلد والانخفاضات والتجاعيد. إنها حشوة أكثر ليونة، لذا من الأفضل استخدامها عند حقنها في المناطق ذات التجاعيد الدقيقة إلى المتوسطة. يمكن استخدام هذا الجل القابل للحقن بنجاح لإخفاء علامات الشيخوخة وتعزيز مظهر المريض في مجالات مثل:

  • ملء الطيات الأنفية الشفوية
  • تحسين حجم الخدين
  • تعزيز حجم الشفاه
  • تحديد خطوط الشفاه
  • ملء المنخفضات الجلدية
  • إزالة التجاعيد والخطوط

محتوى الصندوق

تأتي حشوة Dermalax Deep Plus جاهزة تمامًا للحقن. تحتوي العبوة على حقنة مملوءة مسبقًا تحتوي على 1 مل من جل حمض الهيالورونيك مع 0.1 مل من الليدوكائين، للحقن غير المؤلم. هناك زوج من الإبر 27G متضمنة، لذا فإن الأطباء لديهم كل ما يحتاجون إليه للقيام بهذا الإجراء.

من حيث المكونات، يحتوي HA على نسبة 24 ملجم لكل مل، مع 3 ملجم إضافية لكل مل لليدوكائين.

يعد إدراج الليدوكائين في حشو الشفاه هذا ميزة أكيدة لأن التجربة ليست أقل إزعاجًا للمريض فحسب، بل لا يلزم استخدام مخدر إضافي وربما أقوى. تكون الإبر بالحجم المناسب لضمان قدرة الطبيب على وضع الجل بسهولة بالطريقة المطلوبة لتحقيق نتائج الحشو المثالية.

يستغرق حقن Dermalax Deep Plus في شفاه المريض أو منطقة الوجه الأخرى حوالي نصف ساعة. ويمكن رؤية النتيجة على الفور. الآثار الجانبية ضئيلة، وتقتصر على تهيج خفيف واحمرار. وينبغي أن تهدأ في بضع ساعات إلى أيام. بمجرد وضعه، سيبقى الحشو الجلدي في الجسم لمدة تصل إلى 12 شهرًا، ومع مرور الوقت يذوب بشكل طبيعي بواسطة إنزيمات الجسم.

معلومات إضافية

وزن 0.070 كلغ

تنصل: اقرأ دائمًا قائمة المكونات التفصيلية الموجودة على الجزء الخلفي من العلبة أو داخل الكتيب المرفق. تأكد من قراءة النشرة المرفقة فيما يتعلق بالاستخدام المقصود، والتطبيق السليم، وإجراءات السلامة، وإذا أمكن، المؤشرات المضادة المحتملة و/أو الآثار الضارة. تأكد من أنك لا تعاني من حساسية تجاه أي من المكونات (بعض المنتجات تحتوي على ليدوكائين).

Dermalax Deep Plus (1 x 1.1ml)

$53.00

Dermalax Deep Plus is a premium dermal filler, specially purposed for lip enhancement and removal of moderate to medium wrinkles, lines, folds and skin depressions. This high quality injectable gel is based on purified Hyaluronic Acid with a monophasic structure. It give the filler a much needed stability, allowing its injection into areas such as the lips, where the muscles contract a lot. The filler is firmly placed and elastic, making for a natural look, without leaking or shifting with time.

SKU: 583 Categories: ,

Description

Dermalax Deep can be used for both facial contouring and treatment of skin lines, depressions and wrinkles. It is a softer filler, so it is best used when injected into areas with fine to moderate wrinkles. This injectable gel can successfully be used to both hide the signs of aging and augment the looks of the patient in areas such as:

  • Filling nasolabial folds
  • Improving the volume of the cheeks
  • Enhancing the lips volume
  • Contouring lip lines
  • Filling skin depressions
  • Removing wrinkles and lines

Box content

Dermalax Deep Plus filler comes completely ready to be injected. The package includes a pre-filled syringe of 1ml Hyaluronic Acid gel with 0.1ml lidocaine, for painless injection. There are a couple of 27G needles included, so doctors have everything they need to do the procedure.

In terms of ingredient, the HA has a 24mg per ml proportion, with an additional 3mg per ml for the lidocaine.

The inclusion of lidocaine in this lip filler is a definite advantage as not only is the experience less unpleasant for the patient, but no additional, and potentially stronger anesthetic must be applied. The needles are the right size to ensure the doctor can easily place the gel in the desired way to achieve optimal filling results.

It takes about half an hour to inject Dermalax Deep Plus into the patients lips or other facial area. The result can be seen instantly. Side effects are minimal, limited to mild irritation and redness. They should subside in a couple of hours to days. Once placed, the dermal filler will remain in the body for up to 12 months, over time being dissolved naturally by the body’s enzymes.

Additional information

Weight0.100 kg