أُوكَازيُون!

GANA HA Type B – 1 × 1.2 مل

$34.85

إزالة سريعة لتجاعيد وطيات الوجه العميقة لمدة 12 إلى 18 شهرًا باستخدام حشو الجلد المعتمد على HA؟ هل هذا ممكن؟ هذا إذا كان حقن الحشو المتطور موجودًا GANA HA Type B. إنه قادر على تقديم نتائج متينة بشكل لا يصدق بسبب نسبة الارتباط المتقاطع العالية وتركيبة الجل المحسنة. يقدم هذا المنتج المتميز المضاد للشيخوخة أيضًا تكبير الشفاه بمظهر طبيعي نتائج. للحصول عليه، اعلمي أنه يمكنك الاعتماد على My Lip filler.

5+ معدل10+ معدل20+ معدلمعدل 30+معدل 40+
$33.80$33.11$31.37$30.67$29.97

الحصول على رد الاتصال

راية البيع

يتم شحن العناصر خلال 6 إلى 48 ساعة بعد إتمام عملية الدفع
(دون احتساب عطلات نهاية الأسبوع والأعياد)

وصف

حشو جلدي مبتكر بشكل استثنائي

ابتكار الجيل الجديد هو أفضل طريقة لوصف GANA HA Type B. لقد تم تصميم الجل القابل للحقن بدقة ليحتوي على جزيئات HA صغيرة جدًا لمساعدة جراحي التجميل المدربين على الحصول على مزيد من التحكم أثناء إجراء الحقن نتائج أكثر دقة. يتم تطبيق هذا المنتج مباشرة على المناطق التي تعاني من مشاكل (في الأدمة العميقة) لتزويد المرضى بما يلي:

  • تخفيض فوري للخطوط المقطبية العميقة
  • تصحيح خالي من المخاطر للطيات الأنفية الشفوية الشديدة
  • إزالة غير مؤلمة لتجاعيد الوجه المتوسطة
  • تعزيز طويل الأمد للشفاه

كيف يقارن GANA HA Type B مع منافسيه؟

تم تصميمه وإنتاجه من قبل الشركة المصنعة الكورية ذات السمعة الطيبة GANA R&D، هذا رائدة حشو الجلد لديه نسبة ربط متقاطع 10%. في المقابل، فإن غالبية منتجات تجديد مستحضرات التجميل المعتمدة على HA لها متوسط نسبة حوالي 5%. وهذا يعني أن حقن الحشو المعدل الذي تنظر إليه الآن هو أكثر متانة ومرونة مرتين من كبار البائعين الحاليين في هذا المجال. كما هو الحال مع لزوجة هذا المنتج والتي تكون أعلى من لزوجة جميع حقن الحشو الأخرى الموثوقة الموجودة اليوم.

في حين أنه من الواضح أن GANA HA Type B ليس لديه أي منافسة في السوق، فإن My Lip filler ليس لديه أي منافسة عندما يتعلق الأمر بالأسعار. لهذا السبب يجب ألا تتردد في شراء هذا المنتج والمزيد من منتجات مكافحة الشيخوخة عالية المستوى عبر موقعنا الإلكتروني.

معلومات إضافية

وزن 0.070 كلغ

تنصل: اقرأ دائمًا قائمة المكونات التفصيلية الموجودة على الجزء الخلفي من العلبة أو داخل الكتيب المرفق. تأكد من قراءة النشرة المرفقة فيما يتعلق بالاستخدام المقصود، والتطبيق السليم، وإجراءات السلامة، وإذا أمكن، المؤشرات المضادة المحتملة و/أو الآثار الضارة. تأكد من أنك لا تعاني من حساسية تجاه أي من المكونات (بعض المنتجات تحتوي على ليدوكائين).

GANA HA Type B – 1 x 1.2ml

$55.00

Quick removal of deep facial wrinkles and folds for 12 to 18 months with an HA-based skin filler? Is that even possible? It is if that cutting-edge filler injection is GANA HA Type B. It is able to provide incredibly durable results because of its high cross-linking ratio and optimized gel formula. This outstanding anti-aging product also offers natural-looking lip augmentation results. To get it, know that you can rely on My Lip Filler.

SKU: 2971 Categories: ,

Description

An exceptionally innovative skin filler

Innovation of a new-generation is how we can best describe GANA HA Type B. Its injectable gel has been meticulously tailored to feature really small HA particles to help trained plastic surgeons to have more control during the injection procedure for more accurate results. This product is applied directly on the problem areas (in the deep dermis) to offer patients with:

  • Immediate reduction of deep glabellar lines
  • Risk-free correction of severe nasolabial folds
  • Painless removal of medium facial wrinkles
  • Long-lasting enhancement of lips

How does GANA HA Type B compare to its rivals?

Designed and produced by reputable Korean manufacturer GANA R&D, this pioneering dermal filler has a cross-linking ratio of 10%. In contrast, the majority of HA-based cosmetic rejuvenation products have an average such ratio of about 5%. This means that the modified filler injection you are looking at right now is two times more durable and resilient than the current top-sellers in this niche. Similar is the case with this product viscosity which is higher than that of almost all other reliable filler injections in existence today.

While GANA HA Type B clearly has zero competition on the market, My Lip Filler has zero competition when it comes to prices. This is why you should not hesitate to purchase this and more top-tier anti-aging products via our website.

Additional information

Weight0.150 kg