أُوكَازيُون!

Dermalax Plus (1 × 1.1 مل)

$33.60

عندما يتعلق الأمر بإزالة الإعجابات الدقيقة والتجاعيد الدقيقة من الوجه، فإن Dermalax Plus لديه القليل من المنافسين. على الرغم من أنه يقدم جودة عالية، إلا أن هذا الحشو الجلدي الناعم يأتي بسعر في المتناول. تم تصميمه خصيصًا للتعامل مع التجاعيد والطيات المعتدلة، كما أنه يحتوي على الليدوكائين لتحسين تجربة المريض. حشو Dermalax Plus هو محلول قابل للحقن متعدد الاستخدامات للتصحيحات التجميلية.

5+ معدل10+ معدل20+ معدلمعدل 30+معدل 40+
$32.59$31.92$30.24$29.57$28.90

الحصول على رد الاتصال

راية البيع

يتم شحن العناصر خلال 6 إلى 48 ساعة بعد إتمام عملية الدفع
(دون احتساب عطلات نهاية الأسبوع والأعياد)

وصف

Dermalax Plus عبارة عن حشو ناعم. وهذا يعني أن تطبيقه الرئيسي هو تصحيح الخطوط الدقيقة والتجاعيد مثل تجاعيد قدم الغراب، مع الحفاظ على المظهر الطبيعي لوجه المريض. ولتحقيق هدفه، فإنه يستخدم قوة حمض الهيالورونيك (المشتق صناعيًا)، وهو متوافق حيويًا مع 100%، لأنه يحدث أيضًا بشكل طبيعي في جسم الإنسان. في الواقع، فإن حشوات Dermalax Plus قابلة للتحلل الحيوي تمامًا، مما يعني أن إنزيمات الجسم ستذيبها بأمان بمرور الوقت.

من المحتمل أن تكون الحشوات الناعمة هي أكثر أنواع الحشوات تنوعًا. إن مرونتها اللزوجة وقابليتها للسيولة الممتازة تجعلها الخيار الأول للحقن في الأنسجة الرخوة. قائمة المناطق التي يتم فيها حقن هذه الحشوات من قبل الأطباء تشمل:

  • بين الحاجبين لعلاج خطوط المقطب
  • بالقرب من العينين لإزالة أقدام الغراب
  • حول الفم
  • في خطوط ماريونيت معتدلة
  • الجبهة
  • استخدامه كحشو للشفاه
  • الآذان

كبديل لطرق التجميل التقليدية مثل الجراحة التجميلية، تعتبر الحشوات الناعمة مثل Dermalax Plus حلاً مؤقتًا. وبما أن المادة الهلامية تذوب في الجسم بمرور الوقت، فإن المريض يخضع كثيرًا لإجراءات دورية من أجل الاحتفاظ بالنتائج التي حققها.

يجب أن لا يتم حقن الحشو إلا من قبل طبيب مدرب. لا ينصح به للنساء الحوامل والأمهات المرضعات أو المرضى الذين يعانون من حساسية تجاه أي من المكونات. التأثير مرئي من عدة أشهر إلى سنة.

معلومات إضافية

وزن 0.070 كلغ

تنصل: اقرأ دائمًا قائمة المكونات التفصيلية الموجودة على الجزء الخلفي من العلبة أو داخل الكتيب المرفق. تأكد من قراءة النشرة المرفقة فيما يتعلق بالاستخدام المقصود، والتطبيق السليم، وإجراءات السلامة، وإذا أمكن، المؤشرات المضادة المحتملة و/أو الآثار الضارة. تأكد من أنك لا تعاني من حساسية تجاه أي من المكونات (بعض المنتجات تحتوي على ليدوكائين).

Dermalax Plus (1 x 1.1ml)

$53.00

When it comes to removing fine likes and delicate wrinkles from the face, Dermalax Plus has little competitors. While offering premium quality, this soft dermal filler comes at an affordable price. Specially purposed to deal with moderate wrinkles and folds, it also contains lidocaine for an enhanced patient experience. Dermalax Plus filler is a versatile injectable solution for cosmetic corrections.

get callback Order Quick

Items are shipped in 6 to 48 hours after the payment clears
(not counting weekends and holidays)

SKU: 584 Categories: ,
from 5 pcs.from 10 pcs.from 20 pcs.from 30 pcs.from 40 pcs.
$53.00 $51.41$53.00 $50.35$53.00 $47.70$53.00 $46.64$53.00 $45.58

Description

Dermalax Plus is a soft filler. This means its main application is to correct the fine lines and wrinkles like Crows feet, while retaining the natural look of the patient’s face. To achieve its goal, it utilizes the power of Hyaluronic Acid (synthetically derived), which is 100% biocompatible, as it is also naturally occurring in the human body. In fact, Dermalax Plus fillers are completely bio-degradable, meaning the body enzymes will safely dissolve them over time.

Soft fillers are probably the most versatile type of filler. Their viscoelasticity and excellent flowability makes the prime choice for injection into the soft tissues. The list of areas where such fillers are injected by doctors includes:

  • Between the eyebrows to treat glabellar lines
  • Near the eyes to remove Crows feet
  • Around the mouth
  • In moderate marionette lines
  • The forehead
  • Usage as a lip filler
  • The ears

As an alternative to more traditional cosmetic methods like plastic surgery, soft fillers like Dermalax Plus are a temporary solution. As the gel dets dissolved by the body over time, the patient much undergo periodic procedures in order to retain the results they achieved.

The filler must only ne injected by a trained doctor. It is not recommended for pregnant women, breastfeeding mothers or patient allergic to any of the ingredients. Effect are visible from several months up to a year.

Additional information

Weight0.100 kg