أُوكَازيُون!

Restylane Kysse – 1 × 1 مل

$122.55

Restylane Kysse هو حشو الشفاه من شركة جالديرما يحتوي على حمض الهيالورونيك النقي ويوفر تأثيرات فورية. معروف سابقا ب شفاه اميرفيليعمل المنتج على تحسين شكل الشفاه عن طريق نفخها وترطيبها وتحديدها. على عكس علاجات HA الأخرى، فإن هذا العلاج ليس مؤلمًا لأن المنتج يحتوي على مخدر موضعي. وأفضل ما في الأمر أنه يقدم نتائج تبدو طبيعية جدًا دائمًا.

5+ معدل10+ معدل20+ معدلمعدل 30+معدل 40+
$118.87$116.42$110.30$107.84$105.39

الحصول على رد الاتصال

راية البيع

يتم شحن العناصر خلال 6 إلى 48 ساعة بعد إتمام عملية الدفع
(دون احتساب عطلات نهاية الأسبوع والأعياد)

وصف

Restylane Kysse — حشو شفاه متعدد الاستخدامات

مع مرور الوقت، تفقد الشفاه حجمها. وفي معظم الحالات، يأتي ذلك نتيجة لعملية الشيخوخة الطبيعية. ومع ذلك، في بعض الأحيان، يمكن أن يكون سبب ترقق الشفاه هو التعرض المفرط لأشعة الشمس أو العادات السيئة مثل التدخين، على سبيل المثال. لحسن الحظ، Restylane Kysse عبارة عن حشو للأنسجة الرخوة يمكنه إعطاء الشفاه مظهراً أكثر امتلاءً.

سر نجاح المنتج هو جل HA المرن. بمجرد حقنه في الشفاه فإنه يعطي التأثيرات التالية:

  • حجم الشفاه أكبر
  • محيط الشفاه أفضل
  • ترطيب أعلى للشفاه
  • زيادة نعومة الشفاه

هل العلاج مؤلم؟

عادةً ما تكون إجراءات حقن الفيلر مصحوبة بقدر معين من الألم. لحسن الحظ، ليس هذا هو الحال مع Restylane Kysse. يتميز محلول HA هذا أيضًا بـ 0.3% من المخدر الموضعي الذي يخدر مناطق العلاج بسرعة. ونتيجة لذلك، المريض لن تشعر بعدم الراحة أو ألم أثناء العلاج.

بعد العلاج، قد يكون هناك بعض الاحمرار والتورم الخفيف. ومع ذلك، ينبغي أن يختفي كل ذلك في غضون يومين على الأكثر.

شراء Restylane Kysse لتحقيقه تعزيز الشفاه بمظهر طبيعي نتائج. سيحافظ المنتج أيضًا على الشفاه ناعمة وطرية لمدة تصل إلى 9 أشهر.

معلومات إضافية

وزن 0.070 كلغ

تنصل: اقرأ دائمًا قائمة المكونات التفصيلية الموجودة على الجزء الخلفي من العلبة أو داخل الكتيب المرفق. تأكد من قراءة النشرة المرفقة فيما يتعلق بالاستخدام المقصود، والتطبيق السليم، وإجراءات السلامة، وإذا أمكن، المؤشرات المضادة المحتملة و/أو الآثار الضارة. تأكد من أنك لا تعاني من حساسية تجاه أي من المكونات (بعض المنتجات تحتوي على ليدوكائين).

Restylane Kysse – 1 x 1ml

$130.00

Restylane Kysse is a lip filler by Galderma that contains pure Hyaluronic Acid and offers instant effects. Formerly known as Emervel Lips, the product improves the profile of the lips by plumping, hydrating, and contouring them. Unlike other HA treatments, this one is not painful since the product features a local anesthetic. Best of all, it offers results that always look very natural.

get callback Order Quick

Items are shipped in 6 to 48 hours after the payment clears
(not counting weekends and holidays)

SKU: 21209 Categories: ,
from 5 pcs.from 10 pcs.from 20 pcs.from 30 pcs.from 40 pcs.
$130.00 $126.10$130.00 $123.50$130.00 $117.00$130.00 $114.40$130.00 $111.80

Description

Restylane Kysse — A Versatile Lip Filler

Over time, lips lose their volume. In most cases, that comes as a result of the natural aging process. Sometimes, however, thinning lips can be caused by excessive sun exposure or bad habits such as smoking, for instance. Luckily, Restylane Kysse is a soft-tissue filler that can give the lips a fuller look.

The secret of the product’s success is its elastic HA gel. Once injected in the lips, it will deliver the following effects:

  • Greater lip volume
  • Better lip contour
  • Higher lip hydration
  • Increased lip softness

Is the Treatment Painful?

Usually, filler injection procedures come with a certain amount of pain. Luckily, that is not the case with Restylane Kysse. This HA solution also features 0.3% of local anesthetic that quickly numbs the treatment areas. As a result, the patient will not feel discomfort or pain during the treatment.

After the therapy, there may be some mild redness and swelling. Still, that should all go away in a couple of days at the most.

Buy Restylane Kysse to achieve natural-looking lip enhancement results. The product will also keep the lips smooth and soft for up to 9 months.

Additional information

Weight0.070 kg