أُوكَازيُون!

S-DNA تجديد خلايا الجلد (1 × 1 مل)

$50.67

S-DNA هو مقوي للبشرة الذي يحسن حالة ومظهر وصحة الجلد وأنسجة الجلد وخلاياه. إنه أكثر من مجرد حشو لأنه يعمل على المستوى الخلوي. كما أنه لا يتمتع بقدرات مضادة للشيخوخة فحسب، بل يمكن استخدامه أيضًا كعلاج لحب الشباب ومحلول لتفتيح البشرة وحتى كمنتج علاجي. مع علاج الحمض النووي هذا، تبدأ النتائج بالظهور بعد 3-5 أيام من الجلسة الأولى.

5+ معدل10+ معدل20+ معدلمعدل 30+معدل 40+
$49.15$48.13$45.60$44.59$43.57

الحصول على رد الاتصال

راية البيع

يتم شحن العناصر خلال 6 إلى 48 ساعة بعد إتمام عملية الدفع
(دون احتساب عطلات نهاية الأسبوع والأعياد)

وصف

تأثيرات مكافحة الشيخوخة لـ S-DNA

يعد علاج الحمض النووي S-DNA حلاً مثاليًا للمرضى الذين يرغبون في تجديد مظهرهم دون الحاجة إلى الخضوع لعملية تجميل أو الحصول على حقن حشو الجلد. يستخدم المنتج الطبيعي مكافحة الشيخوخة وإصلاح الجلد خصائص سمك السلمون لتحقيق التأثيرات التالية:

  • رفع الجلد
  • تحسين المرونة
  • زيادة نعومة الجلد
  • التنشيط
  • استعادة حجم الجلد المفقود
  • إزالة الخطوط الضحلة

والأفضل في هذا النوع من العلاج المضاد للتجاعيد هو أنه يمكن استخدامه ليس فقط على الوجه. يمكن لجراحي التجميل المعتمدين من البورد أيضًا تطبيقه على ظهر اليدين والرقبة.

تأثيرات إضافية لـ S-DNA

وبصرف النظر عن قدراته على تجديد البشرة، فإن هذا العلاج المعتمد على الحمض النووي له أيضًا خصائص تفتيح البشرة وإعادة هيكلتها وشفاءها. لذلك، يمكن للأطباء أيضًا استخدامه لعلاج قائمة طويلة من المشاكل التجميلية مثل:

  • مشاكل التصبغ
  • حَبُّ الشّبَاب
  • العيوب
  • جفاف الجلد
  • توسيع المسام
  • بشرة فقيرة

على الرغم من أن المرضى سيبدأون في الشعور بتأثيرات S-DNA ورؤيتها 3 إلى 5 أيام بعد الحقنيوصى بإجراء ما يصل إلى 4 جلسات للاستمتاع بالنتائج الكاملة للعلاج. ومع ذلك، يجب أن تكون هناك دائمًا فترة فاصلة من 3 إلى 4 أسابيع بين الجلسات المنفصلة.

معلومات إضافية

وزن 0.060 كلغ

تنصل: اقرأ دائمًا قائمة المكونات التفصيلية الموجودة على الجزء الخلفي من العلبة أو داخل الكتيب المرفق. تأكد من قراءة النشرة المرفقة فيما يتعلق بالاستخدام المقصود، والتطبيق السليم، وإجراءات السلامة، وإذا أمكن، المؤشرات المضادة المحتملة و/أو الآثار الضارة. تأكد من أنك لا تعاني من حساسية تجاه أي من المكونات (بعض المنتجات تحتوي على ليدوكائين).

S-DNA Skin Cell Regeneration (1 x 1ml)

5+ rate10+ rate20+ rate30+ rate40+ rate
$0.00$0.00$0.00$0.00$0.00

S-DNA is a skin booster that improves the condition, appearance and health of the skin, skin tissues and cells. It is more than a filler since it works on a cellular level. Also, it not only has anti-aging powers but it can also be used as an acne treatment, skin brightening solution and even a would healing product. With this DNA treatment, results start to show 3-5 days after the first session.

SKU: 30189 Categories: ,

Description

Anti-aging Effects of S-DNA

DNA treatment S-DNA is an ideal solution for patients who wish to rejuvenate their appearance without having to undergo a plastic surgery or to get dermal filler injections. The product uses the natural anti-aging and skin repairing properties of salmon to deliver the following effects:

  • Skin lifting
  • Improved elasticity
  • Increased skin softness
  • Revitalization
  • Restoration of lost skin volume
  • Removal of shallow lines

What’s best about this type of anti-wrinkle treatment is that it can be used not only on the face. Board-certified plastic surgeons can also apply it on the dorsum of hands and the neck.

Additional Effects of S-DNA

Aside from its skin rejuvenating powers, this DNA-based treatment also has skin brightening, restructuring and healing properties. So, doctors can also use it to treat a long list of cosmetic concerns such as:

  • Pigmentation problems
  • Acne
  • Blemishes
  • Skin dryness
  • Enlarged pores
  • Poor complexion

Even though patients will start to feel and see S-DNA’s effects 3 to 5 days after the injection, they are recommended to have a total of up to 4 sessions to enjoy the full results of the treatment. Still, there must always be an interval period of 3-4 weeks between the separate sessions.

Additional information

Weight0.060 kg