أُوكَازيُون!

Juvederm Volift (2 × 1 مل)

السعر الأصلي كان: $293.00.السعر الحالي هو: $278.35.

تعد شركة Allergan الشركة الرائدة على الإطلاق في صناعة مستحضرات التجميل من حيث جودة المنتجات القابلة للحقن. وعندما يتعلق الأمر بالحشوات الجلدية، فإن Juvederm هو المعيار الذهبي. لذلك ليس من المفاجئ أن يكون Juvederm Volift من بين أفضل حشوات نحت الوجه في السوق. مع نتائج دائمة، وثبات ممتاز لجل HA وإجراء حقن بدون ألم، يعد هذا هو الحل الأفضل لتكبير مناطق الحقن الصعبة مثل عظام الخد أو الأنف.

5+ معدل10+ معدل20+ معدلمعدل 30+معدل 40+
$270.00$264.43$250.52$244.95$239.38

الحصول على رد الاتصال

راية البيع

يتم شحن العناصر خلال 6 إلى 48 ساعة بعد إتمام عملية الدفع
(دون احتساب عطلات نهاية الأسبوع والأعياد)

وصف

يأتي Juvederm Volift في عبوة مزدوجة تحتوي على محقنتين سعة 1 مل من جل حمض الهيالورونيك، مع تركيز HA يبلغ 17 ملجم/مل وإضافة ليدوكائين 0.3% لتقليل الألم. يعد العمل باستخدام الفيلر أمرًا سهلاً للغاية بالنسبة لأطباء الجلد الموهوبين، حيث أن تركيبة Vycross الخاصة التي تجمع جزءًا واحدًا من جزيئات HA عالية الوزن مع 9 أجزاء من الوزن المنخفض، تضمن أن الجل المحقون ناعم للغاية. وهذا يعني أن جزيئات الجل صغيرة جدًا مقارنة بحشوات النحت الأخرى وأن تركيز HA يظل منخفضًا، لكن الحشو الجلدي ذو جودة عالية.

ما فائدة Juvederm Volift؟

الجواب القصير هو - منخفض. إنها حشوة صحية ذات سماكة أعلى، مما يعني أنه يمكن حقنها في مناطق مختلفة من الوجه ولأغراض مختلفة.

  • يمكن أن يحسن شكل الذقن، ويجعلها أكثر وضوحًا
  • يمكن للحشو أن ينحت خط الفك بشكل فعال
  • مع Juvederm Volift يمكن إضافة حجم إضافي إلى الخدين
  • يمكن لجل HA هذا أيضًا زيادة عظام الخد بشكل فعال
  • يمكن إجراء عمليات تجميل الأنف البسيطة باستخدام الحشو، كبديل للجراحة
  • كما أنه حل ممتاز لحشو المناطق العميقة من الجلد مثل خطوط الدمى الشديدة والطيات الأنفية الشفوية

الحقن الفعلي هو إجراء يستغرق من 20 إلى 30 دقيقة، ولا يتضمن أي توقف. خارج الجسم أو بعض المرضى مثل النساء الحوامل والمرضعات أو الأشخاص الذين يعانون من حساسية تجاه أحد المكونات، Juvederm Volift هو منتج آمن تمامًا ومتوافق حيويًا وقابل للتحلل الحيوي.

معلومات إضافية

وزن 0.100 كلغ

تنصل: اقرأ دائمًا قائمة المكونات التفصيلية الموجودة على الجزء الخلفي من العلبة أو داخل الكتيب المرفق. تأكد من قراءة النشرة المرفقة فيما يتعلق بالاستخدام المقصود، والتطبيق السليم، وإجراءات السلامة، وإذا أمكن، المؤشرات المضادة المحتملة و/أو الآثار الضارة. تأكد من أنك لا تعاني من حساسية تجاه أي من المكونات (بعض المنتجات تحتوي على ليدوكائين).

Juvederm Volift (2 x 1ml)

$280.00

Allergan is the absolute top in the cosmetic industry, in terms of quality of injectable products. And when it comes to dermal fillers – Juvederm is the gold standard. So it’s hardly a surprise that Juvederm Volift is among the very best  facial sculpting fillers on the market. With lasting results, excellent HA gel stability and zero pain injection procedure, this is the top solution for augmentation of difficult fo inject areas like the cheekbones or the nose.

get callback Order Quick

Items are shipped in 6 to 48 hours after the payment clears
(not counting weekends and holidays)

SKU: 17611 Categories: , ,
from 5 pcs.from 10 pcs.from 20 pcs.from 30 pcs.from 40 pcs.
$280.00 $271.60$280.00 $266.00$280.00 $252.00$280.00 $246.40$280.00 $240.80

Description

Juvederm Volift comes in a double pack with two 1ml syringes of Hyaluronic acid gel, with concentration of the HA of 17mg/ml and added Lidocaine 0.3% for even less pain. Workign with the filelr is extremely easy for a gifted dermatologists, as the special Vycross formula which combines 1 part of high weight HA molecules with 9 parts of low weight, ensures the injected gel is very smooth. This means, that the gel particles are very small compared to other sculpting fillers and the HA concentration is kept low, but the dermal filler is with superior quality.

What is Juvederm Volift good for?

The short answer is – a low. This is a wholesome filler with higher thickness, meaning that it can be injected in a variety of areas of the face with varying purposes.

  • It can improve the shape of the chin, making it more pronounced
  • The filler can effectively sculpt the jawline
  • With Juvederm Volift extra volume can be added to the cheeks
  • This HA gel can also augment the cheekbones in an effective manned
  • Minor rhinoplasty procedures can done with the filler, as an alternative to surgery
  • It’s also an excellent filling solution for deep skin depressions like severe marionette lines and nasolabial folds

The actual injection is a 20 to 30 minute procedure, that involves no downtime. Outside or certain patients like pregrnant and breatfeeding women or people allergic to one of the components, Juvederm Volift is a completely safe, biocompatible and biodegradable product.

Additional information

Weight0.100 kg